القائمة الرئيسية

الصفحات

 جميع حلقات مسلسل عندما التقينا

=================================
معلومات عن المسلسل
=======================================
جاب وي ميت اسم المسلسل و هو مسلسل هندي كوميدي رومنسي وتم انتاجه عام 2007
وكتبه وأخرجه امتياز علي
 

====================================================

طاقم تمثيل مسلسل عندما التقينا:
  • شاهيد كابو
  • كارينا كابور
  • باوان مالهوترا
  • دارا سينغ 
  • كيران جونيجا
  • ساميا تاندون
  • تارون أرورا 
  • ديفيا شاه 

=========================================

قصة مسلسل انت اطرق بابي:
ديتيا كاشياب شاهيد كابور، ابن رجل الصناعة، أصيب بالاكتئاب بعد حضور زواج الفتاة التي يحبها. وشعر بالخجل للمواجهة، وخرج من الزواج واستقل قطار. بينما على متن القطار، يلتقي بجيت ديلون كارينا كابور، وهي فتاه جميلة.
ثم يجد أديتيا جيت مزعجة، ويصبح كل لقاء تعذيب نفسي له. وتفصح له عن خطط كبيرة للهروب مع صديقها انشمان (تارون أرورا) كما أنها تخشى من استياء والديها. وتزعج جيت أديتيا إلى نقطة يحصل منه مغادرة القطار. كما أنها تحاول الحصول على اعادته على متن القطار، جيت تواجه أديتيا ويخبره بأنه هو المسؤول حاليا عن الحصول على بلدها سالمة إلى منزلها في ولاية البنجاب. وكلاهما يبدأ رحلة المثالية من خلال القلب شمال المحيط الهندي، وتشق طريقها من خلال الحافلات وسيارات الأجرةالتي تجرها الجمال، لتصل إلى منزلها. أديتيا، من خلال إنفاق الكثير من الوقت مع جيت، ويبدأ الشعور بالرضا عن الحياة مرة أخرى.

لدى وصوله، جيت عائلة (باوان مالهوترا، دارا سينغ وكيران جونيجا) اخطاء وهما لعشاق، الا انهما سرعان ما جيت عائلة أؤكد أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل يحدث بينهما. أديتيا تقول أسرتها وهو موسيقي لتجنب الاعتراف الصناعي الشهير، وعائلتها يقبل هذا. وبعد بضعة أيام، جيت عائلة العثور على الخاطب لبلدها الذي سيتم التوصل لطلب يدها في الزواج. بينما هو هناك، جيت الخاطب يؤدي إلى الاعتقاد انه الشهود لحظة حميمة بين أديتيا وجيت، مما يجعل جيت تحقيق ما تود (الخاطب لمغادرة). في وقت لاحق من تلك الليلة، جيت يمتد من منزلها مع أديتيا على الزواج انوشمان في مانالى. ومع ذلك، يرى جيت أخت لهم الهروب معا، ويعلم جميع أفراد العائلة. انهم سارعوا جعل الهروب، ولكن هذا يؤكد الشكوك في جيت عائلة أنهم عشاق. هروب اثنين من لمانالى ثم جزء كل منهما في سبيله.

لدى عودته إلى مومباي مع الاقتناع الجديد والنظرة الإيجابية على الحياة بسبب جيت نفوذ، أديتيا أدلة شركته إلى النجاح المدقع. حوالي تسعة أشهر بعد وصوله، انه إطلاق منتج جديد، وبطاقة الدعوة من جانب اسم "جيت". جيت عائلة يرى هذا الإطلاق على شاشة التلفزيون، ويدير إلى مومباي لتلبية أديتيا. أديتيا تشعر بالصدمة لسماع ان جيت لم عادوا إلى ديارهم. انه يأخذ على عاتقه في العثور عليها وإعادتها إلى أسرتها.

أديتيا يعود إلى مانالى حيث أنه يتوقع لها أن تكون مع زوجها الجديد ولكنه يرى أن انشمان تحولت لها للخروج إلى الشوارع، ورفض أن يتزوجها. بعد أن أقول بضع كلمات حاقد على انشمان على ما فعله، أديتيا يترك للعثور على جيت. وأخيرا قال انه المسارات من روعها في شيملا، وهي بلدة تقع في جبال الهيمالايا والمصابين بصدمات نفسية لمعرفة ما أنها أصبحت : فتاة هادئة، ومحفوظة والبائس الذي يقوم بالتدريس في إحدى المدارس. مقنعة لها لمواجهة ظروفها، وقال انه يدير لنعيدها إلى مومباي وتبدأ الامور للبحث عن لبلدها مرة أخرى. ومع ذلك، انشمان يصل أحدهم وأنه قد أدرك أنه كان النطر ويحاول رأب الصدع في العلاقات بينهما. في البداية، جيت لا اعتقد أنها سوف تقبل اعتذاره ولكن أديتيا يدفع لها لقبوله، ويكون معه على الرغم من انه يحبها جدا. كل ثلاثة ثم السفر للعودة إلى بهاتيندا لجلب جيت الظهر وأن أعلن أن جيت وانشمان تشارك فيها. العودة في بهاتيندا، العائلة مرة أخرى يفترض أن جيت وأديتيا معا ويتم في كل التباس لا توجد فرصة لتصحيح المفاهيم الخاطئة للعائلة. أثناء محاولة واضحة لسوء الفهم، وحالات تجعل جيت تدرك أنها في واقع الأمر في حالة حب مع أديتيا، لا انشمان وبالتالي، سواء منهم من الزواج.
  

===========================================================

الحلقه الثانية
الحلقه الثالثة
الحلقه الرابعة
الحلقه الخامسة
الحلقه السادسة
الحلقه السابعة







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات